الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

"ميني فوتبول" وشطرنج الميلاد في الجامعة اللبنانية

"ميني فوتبول" وشطرنج الميلاد في الجامعة اللبنانية
"ميني فوتبول" وشطرنج الميلاد في الجامعة اللبنانية
A+ A-

احرز فريق وحدة النبطية في الجامعة اللبنانية لقب دورة الميلاد للـ"ميني فوتبول" التي اقيمت في المجمّع الرياضي الجامعة اللبنانية في مدينة الرئيس رفيق الحريري الجامعية في الحدث، بمشاركة فرق كلية العلوم من الفروع الأولى والثانية والثالثة ووحدة النبطية، ورعاية عميد الكلية الدكتور حسن زين الدين، اثر فوزه في المباراة النهائية على نظيره في الفرع الأول 4 – 0 وحلّ فريق الفرع الثاني ثالثاً، والفرع الثالث رابعاً.
قاد المباريات عباس بشروش وحسن أيوب ووحيد فتال. وتسلّم الفريق الفائز كاس المركز الأول من رئيس دائرة النشاط الرياضي نديم زين الدين.


* شطرنج الميلاد
على صعيد آخر، أحرز دوري فاخوري من كلية العلوم في الفرع الثاني، لقب دورة الميلاد للشطرنج التي نظمت في معهد الفنون الجميلة في بدارو بمشاركة طلاب من مختلف الكليات والفروع في الجامعة.
وأجريت الدورة وفق الطريقة السويسرية من 5 جولات، وجمع فاخوري 4,5 نقاط. وحلّ أحمد رباح، من كلية العلوم الفرع الأول، ثانياً برصيد 4 نقاط، وحيدر عبدالله، من كلية الهندسة في الفرع الثالث، ثالثاً برصيد 3,5 نقاط، ويوسف صليبي، من كلية العلوم في الفرع الثاني رابعاً برصيد 3 نقاط.
أشرف على الدورة مسؤول النشاط الرياضي في الفرع الثاني الحكم الدولي إيلي خيرالله، وعاونه المدربون في الكليات قره بت دونريان، إيلي فريجي، جيسيكا صقر، ودافيد صايغ.
وتسلّم الفائزون جوائزهم من مدير المعهد الدكتور أنطوان شربل، ونديم زين الدين.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم