الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

قوى الأمن: توقيف لبناني متهم بعمليات سلب في حي السلم

المصدر: " الوكالة الوطنية للإعلام"
قوى الأمن: توقيف لبناني متهم بعمليات سلب في حي السلم
قوى الأمن: توقيف لبناني متهم بعمليات سلب في حي السلم
A+ A-

أوضحت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة في بلاغ أن "معلومات دقيقة توافرت عن تواجد أحد الاشخاص الذين يقومون بعمليات سلب في محلة حي السلم. وبتاريخ 15/12/2014 تابعته دورية من مكتب مكافحة السرقات الدولية في وحدة الشرطة القضائية وتمكنت من توقيفه في حي السلم على متن دراجة نارية مسروقة، وهو: أ . ت ( مواليد عام 1991، لبناني)، وقد ضبطت بحوزته مسدسا حربيا نوع توغاريف عيار 10.5 ملم، و19 غرام من مادة حشيشة الكيف.


وفي التحقيق معه، اعترف بسلب أشخاص من التابعية السورية هواتفهم الخلوية وسيارة أحدهم ومبالغ مالية، بواسطة المسدس والدراجة المذكورين، وانه كان ينتحل صفة حزبية. وقد قام بعملياته ما بين محلتي المشرفية والغبيري.


كما تبين انه أطلق بتاريخ 18/11/2014 النار على السيد: م . ع، وأصابه في ساقه اليمنى بسبب خلاف على افضلية المرور. وهو مطلوب للقضاء بجرائم ترويج وتعاطي مخدرات.


لذلك يرجى من المواطنين الذين تعرضوا لأعمال مماثلة وتعرفوا عليه، الحضور إلى مركز مكتب مكافحة جرائم السرقات الدولية ـ الكائن في ثكنة العقيد الشهيد جوزف ضاهر - بوليفار كميل شمعون، أو الإتصال على أحد الرقمين: 292724/01 أو 289000/01 ، تمهيداً لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم