الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

كأس لبنان في الـ"فوتسال"

كأس لبنان في الـ"فوتسال"
كأس لبنان في الـ"فوتسال"
A+ A-

في الدور التمهيدي الاول لمسابقة كأس لبنان لكرة القدم للصالات لموسم 2014 - 2015، اقيمت ثلاث مباريات على ملعب مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي، اسفرت عن فوز الاهلي صيدا على المتن 6-2، والمشعل بدنايل على تبنين 5-2، وجي أس كاي على عاريا الشعبي 13-2.
ويختتم الدور التمهيدي الاول الاحد بأربع مباريات، فيلعب الجامعة الاميركية للثقافة والتعليم مع اللويزة زوق مصبح، والجمهور مع الحلوسية، والجامعة العالمية مع الحرية صيدا، والكورة للتدريب مع العمل بكفيا.


دوري الدرجة الاولى
وفي المرحلة الـ21، ما قبل الاخيرة اياباً، من دوري الدرجة الاولى، تقام الجمعة 19 كانون الاول الجاري مباراتان: مؤسسة الربيع – الجيش، الساعة 19:30، على ملعب السد على طريق المطار. الجامعة الاميركية للعلوم والتكنولوجيا – بلدية الغبيري، الساعة 20:30، على ملعب الرئيس اميل لحود الرياضي العسكري في الدكوانه.
وتستكمل المرحلة السبت 20 منه بثلاث مباريات: بنك بيروت – طرابلس الفيحاء، الساعة 18:30، على ملعب الرئيس اميل لحود الرياضي العسكري في الدكوانه. الميادين – غانرز ليبانون، الساعة 19:30، على ملعب السد على طريق المطار. القلمون – جامعة القديس يوسف، الساعة 20:30، على ملعب الرئيس اميل لحود الرياضي العسكري في الدكوانه.


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم