الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

ماذا ستكون ردة فعل زوجتك عند رؤيتها؟ (بالصور)

المصدر: "النهار"
ماذا ستكون ردة فعل زوجتك عند رؤيتها؟ (بالصور)
ماذا ستكون ردة فعل زوجتك عند رؤيتها؟ (بالصور)
A+ A-

ما الذي يؤثّر في قلب المرأة الشغوفة بالموضة أكثر من المجوهرات والحقائب والأحذية؟ إنها الهدايا الأجمل بالنسبة إليها خصوصاً في موسم الأعياد. ستلبس الساعة كل يوم وتحمل الحقيبة إلى عملها، كما أنها ستنتعل الأحذية إلى المناسبات الفرحة وتزيّن يدها بخاتم. إليك أيها الزوج والشريك أمثلة اخترناها لك من تلك الأكسسوارات يمكنك إهداءها إياها:


Chaumet– ساعة "Liens" من Chaumet


Liens هي الساعة الجديدة من Chaumet وهي تحية للنقاوة الانسيابية الناعمة وإحياء للأناقة الباريسية. إنّها تعبير بصري عن الإتقان الفني والبساطة الطاهرة. هذه الساعة متوفرة في ست نسخ. أمّا الخطوط التي تنساب حول غطاء الساعة المعدني، فيعزّزها الفولاذ أو الذهب الأبيض الشاعري، وأحيانًا بريق الماس. ويبدو نمط "Liens" في حركة مستمرة، في حين تلفّ إشارته طرف غطاء الساعة المعدني ليتّصل من جهةٍ ومن الأخرى من القرص بسوار معدني.




ساعة "Liens" من Chaumet متوفرة بالفولاذ المقاوم للصدأ والماس


منذ أن تأسست Chaumet في العام 1780، ويرتبط تاريخها بتاريخ فرنسا ارتباطًا مباشراً. فبعد التعاون مع صائغ الملكة ماري أنطوانيت، أنشأ مؤسس هذه الدار ماري-إيتيان نيتو قاعدته الخاصة من زبائن الطبقة الأريستقراطية وأصبح بالتالي الصائغ الرسمي للإمبراطور نابوليون الأول.


وبصفته مصمم ومبتدع في الوقت عينه، نفّذ طلبيات فاخرة للإمبراطورة جوزيفين ومن بعدها، للإمبراطورة ماري-لويز. لقد كان، ومن دون أي منازع، سيّد الأسلوب الإمبراطوري واستبق ولع الحقبة الرومنسية بالعاطفية.


ومنذ 230 عامًا، تنتقل خبرة Chaumet في المجوهرات الجميلة بالوراثة من صائغٍ متمرّسٍ وبارعٍ إلى آخر، شاهدةً على أذواق الباريسيين في كل حقبة من الزمن.



Piaget – خاتم "Rose" من Piaget


يبدو وكأنّه قد تم انتقاؤه من حديقة من الماس. محيطًا بقلب من النور، يبدو بمجده الكبير وكأنّه أزرار مرصّعة مزيّنة أو أقراط متدلية، قلادة أو خاتم، عقد أو ساعة "سرية"... إنّه جوهرة ممتعة لم يقيّدها الزمن. إنّه ريح من الجنون الساحر واللطيف ترنّحت فيه عند هذه النقطة حيث التقى حبٌّ أعيد ابتكاره بالطبيعة، كما لو أعاد سحره صائغ استمدّ الوحي من حيويته المبدعة. خاتم "Rose" من Piaget متوفّر بالذهب الأبيض وحبوب الماس.






تأسست شركة Piaget في العام 1874 واشتهرت بقدرة مزدوجة شملت صناعة الساعات والمجوهرات. وتتميّز إحدى خصائص صناعة الساعات التي طبعت عملها بالحركات الغاية بالدقة والرفع؛ ولا شكّ في أنّ مجال صناعة الساعات الفاخرة يفتخر بمجموعة واسعة من العيارات من صنع هذه الشركة.


وفي الوقت نفسه، راح مستوى الإبداع لدى Piaget يرتفع باستمرار ليشمل إنتاج مجموعات جديدة من المجوهرات بانتظام. من المبنيين التابعين لهذه الشركة، في لا كوست-أو-في (Coste-aux-Fées) في نوشاتل جورا (Neuchatel Jura) وبلان-لي-أوات (Plan-les-Ouates)، بالقرب من مدينة جينيف، تنطلق المنتجات التي تقدّمها شبكة مبيعات مختارة بدقة للعملاء.


"Le 48-50"  من Lancel – حقيبة تُعلّق حول الجسم 1415 دولار أميركي


تمثّل حقيبة "48-50"، التي تجسّد تسميتها عنوان مقر الشركة الجديد في المنطقة الإدارية السابعة عشرة في باريس، رؤية الشركة الجمالية المبدعة. أمّا خطوطها النقية وشعار الشركة المتميّز الخفي وإنمّا الجديد غير المألوف بعد، إلى جانب المزج بين الطابع الكلاسيكي والعصري الأنيق، كلّها مميزات تضفي على هذه الحقيبة أناقة وعصرية بدقّة لم تعرف لها مثيل.


افتتحت أنجيل لانسيل (Angèle Lancel) التي تميّزت بالجرأة والبصيرة متجرها بالقرب من أوبيرا غارنيه الجديد، وهو الحي الأكثر حيوية في باريس. بدأت مسيرتها المهنية ببيع أكسسوارات التدخين، ولكن سرعان ما قررت التركيز على الأغراض والأكسسوارات التزيينية الخاصة بالمرأة؛ فأضحت بعدئذٍ شعارًا للأناقة الباريسية الخالدة والمتألقة بفضل حقائب الدار المتميزة.


 


 


 


Fratelli Rossetti – حذاء "Dandy Glitter"


Dandy هو الحذاء الشهير من دون رباط، نقدّمه لكم بإصدار مذهل مغطّى بالبريق بشكلٍ كاملٍ. بفضل شكله الملفت البراق والرائع، يُعتبر هذا الحذاء ممتازًا مع ملابس السهرة أو لاعتماد أسلوب جديد في النهار.





 


تأسست شركة Fratelli Rossetti في العام 1953 وهي تقع في بارابياجو، على مقربة من ميلانو. في العام 2003، احتفلت Fratelli Rossetti بخمسين عامًا من النشاط، وهو تاريخ طويل من الشغف والتفاني، أثمر تأكيدًا على العلامة التجارية التي أصبحت مرادفة للجودة والأسلوب في إيطاليا والخارج على حدّ سواء.


ويعتبر كل حذاء من أحذية Fratelli Rossetti تحفةً فنيةً صغيرةً من إنتاج حرفيون بارزون. يمرّ كل حذاء بأكثر من 100 مرحلة من العمل، تبدأ مع تصميم الطراز وتنتهي بتصنيعه، وتجري كلّها في المشاغل في بارابياجو التي تقع على مشارف ميلانو.


 


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم