الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

المشنوق: لا اقفال للطرق بعد اليوم

A+ A-

أوضح وزير الداخلية نهاد المشنوق أنّ الإستعراض الذي قام به "حزب الله" من خلال استعادة الأسير عماد عياد هو عمل ضدّ الحكومة، وهو تعبير أكثر فأكثر عن المشكلة الحاصلة في البلد.


كلام المشنوق جاء إثر نداء وجّهه له أهالي العسكريين المخطوفين بالإستقالة، حيث قال إنّ "عليهم أن يعلموا أنّ لا اقفال للطرق بعد اليوم وأنّ عودة أبنائهم حقّ لهم، ونحسّ بوجعهم ولكن عودة أبنائهم لا تتمّ بتسكير الطرقات، وأنّ القضية لا تحلّ بسرعة وتحتاج وقتًا".


وأضاف: "الحكومة لم ولن تقصّر ونحن لسنا حزب ولا مجموعة تبيع وتشتري أبناءها، والدولة تتصرّف وفق قواعد وأصول في مجلس الوزراء، ولم تقصّر في أي لحظة ولا مع أي جهة، وإذا كانت استقالتي تحررّ المخطوفين فأنا حاضر".


المشنوق لفت الى أنّ المجموعة الخاطفة تعمل على إرهاب الأهالي فقط بقصد تخريب البلد وتسكير الطرقات، وقال: "إذا كانوا يقررون خدمة الخاطفين فنحن غير مستعدّين لذلك، والحكومة ورئيسها والوزير وائل أبو فاعور يعملون في الإتجاهات كافة. ما الذي يغيّر في موقف الحكومة؟ فكلّ ما يصدر من تعليمات من الجهة الخاطفة لم يغيّر شيئًا. فالكل يقوم بواجباته، فلو ليس لدى الأهالي منبر يعبّرون من خلاله لكنّا قلنا أنّ لديهم الحق بإقفال الطرقات".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم