السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

تسلم وتسليم في الكتيبة الفنلدية-الايرلندية

المصدر: بنت جبيل "النهار"
A+ A-

اقيم في قاعدة الطيري التابعة للكتيبة الفنلندية – الايرلندية المشتركة حفل تسليم وتسلم بين اللفتينانت كولونيل كاري نيسولا وخلفه اللفتينانت كولونيل بيرتي كيلونومي بحضور القائمة باعمال السفارة الفنلندية في لبنان ليزا مونولا وقائد قطاع جنوب الليطاني العميد الركن شربل ابو خليل وقائد القطاع الغربي الجنرال ستيفان دل كول وقائمقام بنت جبيل خليل دبوق ورؤساء بلديات ومخاتير.
بعد المراسم التقليدية لحفل التسليم والتسلم القى نيسولا كلمة قال فيها:" لقد كان من دواعي سروري وشرف لي أن أكون كما ضباط كتيبة بلادي في مهمة اليونيفيل خلال ال9 اشهر الماضية في جنوب لبنان حيث عملت الكتيبة بتفاني لتنفيذ مهام معينة بموجب قرار الامم المتحدة رقم 1701.
أود أن أؤكد على أن العمل الناجح ، لن يكون ممكنا من دون دعم من السكان المحليين، والقادة الرئيسيين والقوات المسلحة اللبنانية وغيرها من السلطات الأمنية المحلية، والدعم من قيادة القطاع الغربي .
بالمناسبة اوصي خلفي متابعة المهمة والاخذ بعين الاعتبار مما تعلمته بان عمل اليونيفيل دقيق جداً ومتعددة الأبعاد. وينبغي دائما عند اتخاذ اي قرار أن يكون يقظاً. والمحافطة على احترام ثقافة وطريقة عيش الاخر
ومن خبري في مجال التعرف على سكان وقرى البلدات فمن المهم الاصغاء لما يقوله كل فرد لاخذ العبرة والخبرة مما اختبره . "


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم