الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

كارفور في مجمّع Cascada Mall التجاري: فرص كبيرة للبقاع تساهم في تحفيز اقتصاد المنطقة

A+ A-

يفتتح كارفور، عملاق تجارة قطاع التجزئة، ثاني هايبرماركت له في لبنان وذلك في Cascada Mall في البقاع حيث سيشغل مساحة 9000 متر مربع تتميّز بخيارات واسعة من المنتجات ذات الجودة لسكان المنطقة وزائريها، علماً بأن مجمّع Cascada Mall سيكون عاملاً أساسيًا في تحفيز اقتصاد منطقة البقاع.
تمّ توقيع عقد ايجار طويل الامد بين شركة C2 ش.م.ل، مالكة مجمّع Cascada Mall وشركة ماجد الفطيم هايبرماركت لبنان ش.م.ل من أجل افتتاح فرع كارفور هايبرماركت المذكور وتشغيله. يستعدّ مجمّعCascada Mall مع كارفور هايبرماركت لافتتاح أبوابه خلال الربع الأخير من العام 2015.
نشأ التعاون بين هاتين الشركتين نتيجة الثقة الراسخة لديهما في قدرة منطقة البقاع على النموّ اجتماعيًا واقتصاديًا وسياحيًا وحرصهما على قيادة هذا التوسّع والنمو في هذه المنطقة.
وقد وقّع عقد الإيجار كّل من السيد موريس طربيه، رئيس شركة C2 ش.م.ل. والسيد آلان غوانفيك، ممثّل شركة ماجد الفطيم هايبرماركت لبنان ش.م.ل والمدير التنفيذي الإقليمي لكارفور في المشرق العربي.
حضر حفل التوقيع كبار المديرين التنفيذيين في شركة C2 ش.م.ل. منهم السيد مالك طربيه، بصفته شريكًا في الشركة، والسيد أكرم رفول، المدير التنفيذي وممثل رئيس المجموعة، والسيد نبيل جبرائيل، الشريك الإداري والمدير المالي، السيد جو يونس، المدير العام لكارفورهايبرماركت – بيروت سيتي سنتر بالإضافة إلى السيد فرانسوا فاربوكي، مدير عام المشتريات والتسويق.
ومن المتوقع أن يقوم Cascada Mall بإحياء المنطقة وتقليل هجرة الشباب منها، ذلك أنّه سيوفّر مباشرةً وغير مباشرة أكثر من 3000 فرصة عمل في البقاع، الأمر الذي يساهم في تنشيط عجلة الاقتصاد. ويشكّل كارفور الآن ركنًا من أركان حركة التنمية، بحيث سيقدّم تجربة تسوّق متميّزة بالإضافة إلى توفير 200 فرصة عمل فيه.
تنتمي الشركة المالكة لــCascada Mall البقاع الى مجموعة إنتر مول التي تتمتّع بخبرة تفوق الـثلاثين عامًا في مجال العقارات والتخطيط والتنمية العقارية وإدارة مراكز التسوق الإقليمية وتشغيلها، بالإضافة إلى المشاريع العمرانية المختلطة. ومن نشاط الشركة تشغيل عدد من مراكز التسوق الضخمة في أمريكا اللاتينية. وترتكز استراتيجية مجموعة إنتر مول على توفير تجربة تسوق فريدة وترفيه متميّز في المناطق المحيطة بالمدن كما تسعى إلى خلق فرصٍ لتنمية أعمال الشركات العالمية وماركاتها في أماكن لم تصل إليها سابقاً.
كما أن مجموعة ماجد الفطيم هي صاحبة الامتياز للعلامة التجارية "كارفور" والمشغّل الحصري لها في 31 دولة تتوزّع بين دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وجنوب إفريقيا وبعض دول الاتحاد السوفيتي السابق. ويشكّل كارفور جزءًا من أعمال مجموعة ماجد الفطيم التي تضمّ مشاريع عالمية من مراكز تسوق ومراكز الترفيه المتميّزة، بالإضافة إلى دور السينما الأكثر حداثة والفنادق الفاخرة، وماركات الأزياء الفاخرة للبيع بالتجزئة، ومشاريع تنموية مختلطة أحدثها في لبنان مشروع Waterfront - ضبية.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم