الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

عودة بعثة لبنان من دورة الالعاب الاسيوية الرابعة

A+ A-

عادت البعثة اللبنانية من دورة الالعاب الاسيوية الرابعة التي استضافتها جزيرة فوكيت التايلاندية وكان في استقبالها في صالون الشرف في مطار بيروت الدولي رئيس اللجنة التنفيذية للجنة الأولمبية اللبنانية جان همّام والأمين العام العميد المتقاعد حسان رستم وعضو اللجنة المهندس مازن رمضان وأهالي اللاعبين واللاعبات واعلاميون.
همام شكر في كلمته الاتحادات التي شاركت في الاستحقاق القاري الذي ضم 45 دولة آسيوية وقال وحصدت 8 ميداليات وقال "نحن في اللجنة الأولمبية سنبقى على رعايتنا للاتحادات الرياضية وسوف نبقى على جانبهم دائماً وهناك العديد من المبادرات على هذا الصعيد".
بدوره سكر رئيس البعثة سليم الحاج نقولا اللجنة الأولمبية على دعمها ومتابعتها، والرياضيين والمدربين على انضباطهم وحسهم الوطني وقتالهم من أجل تحقيق الميداليات وانتزاعها من أمام أبطال لدول كبيرة.
وكانت البعثة اللبنانية احرزت 8 ميداليات توزعت على الشكل التالي: ذهبيتان: لناصيف إلياس في الجودو، وسيلفيو شيحا في التزلّج المائي، و3 فضيات: 2 لكارن شماس في الجودو، ولرولا خالد في المواي تاي. و3 برونزيات: لناصيف إلياس في الجودو، وقاسم الخطيب وريما سوّاح في المواي تاي.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم