الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

خطفت من زحلة...لبيعها في سوريا!

المصدر: "النهار". " الوكالة الوطنية للإعلام"
A+ A-

بعد عملية الخطف التي حصلت امس في طرابلس لاسباب عائلية، اكد فهد الحصن والد سارة التي اختطفت من جامعتها AUST في زحلة "ابنتي عادت منذ مساء امس بعدما قمنا باستعادتها من الخاطفين في طرابلس الذين كانوا يريدون بيعها لداعش في سوريا وقمنا باطلاق الخاطفين الذي حجزناهم بعدما كرمناهم كما هي العادات لدينا وانتهت القصة هنا".


وكان آل الحصن اصدروا بيانا يقولون فيه ان ابنتهم اختطفت من جامعتها بهدف بيعها الى الجماعات التكفيرية في سوريا.


وأوضح آل الحصن في بيانهم انه "في 13/10/2014، فقدت ابنتنا سارة فهد الحصن من جامعتهاAUST في زحلة، ولما نفدت لدينا كل محاولات البحث، لجأنا الى الجهات الامنية لفتح محضر في النيابة العامة بزحلة ومخفر المعلقة وبعد مراجعات حثيثة لكل الجهات الامنية، لم نصل الى اي نتيجة الا بابلاغنا ان ابنتكم مخطوفة الى طرابلس، فأرسلنا بعض وجهاه طرابلس وبعلبك لاسترداد ابنتنا فباءت بالفشل".


وتابع البيان: "ومع كل ذلك ضربوا بعرض الحائط كل الاعراف والتقاليد القائمة على حماية العرض والشرف، وقد علمنا من خلال الاتصالات انهم يحاولون بيع ابنتنا الى الجماعات التفكيرية في سوريا، من خلال المدعو جهاد احمد عبوس (سوري الجنسية) ومن يعاونه والمقرر لها ان تصور عبر الفيديو لبثه للجماعات الراغبة بالشراء".


واضاف: "ان المدعو مصطفى عبوس (سوري الجنسية) والد عيسى عبوس قد شارك في الجريمة، ولذلك كله فان عرضنا غير مباح لاي كان وعلى الجميع ان يعرف ان اولادنا فلذات اكبادنا لا نتخلى عنهم، فاذا الجهات المخلصة لم تستطع بسبب الظروف التي كانت في التبانة ان ترجع لنا ابنتنا فكان لزاما علينا ان نعمل على حفظها بما يفرضه علينا واجب الابوة".


وطالب "الاعلام ان يوضح الاجراء الذي جرى لرد البنت الى اهلها سالمة، وليس من يحفظ عرضه وولده في هذا الزمن الرديء بمجرم بل من يخطف اولادالناس ويعرضهم للبيع والهتك، هو المجرم وليس نحن. وعلى الجهات الامنية ان تراعي هذا الواقع الذي لا يخفى على احد وظهوره اوضح من نار على علم".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم