الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

"يغتصب النساء بالجملة"!

A+ A-

ليست المرة الأولى التي يواجه فيها الممثل الأميركي بيل كوسبي اتهاماً بالاغتصاب، فنجم البرنامج الهزلي The Cosby Show البالغ من العمر 77 سنة يواجه منذ 2005 موجة اتهامات بالاغتصاب والاعتداء الجنسي، وآخرها ما صرّحَته الممثلة السابقة جوان ترشيس.
إذ أعلنت يوم الأحد الماضي في موقع Hollywood Elsewhere أنها وقعت ضحية كوسبي الذي اغتصبها مراراً عام 1969 عندما كانت تبلغ من العمر 19 سنة فقط. وووصفَته عبر CNN أنه مغتصِب نساء بالجملة: "عندما يغتصب شخصٌ ما 16 امرأة على الأقل، فهذا يعني أنه يغتصب بالجملة".
ثمّ اتهمَته يوم الثلثاء عارضة الأزياء الشهيرة جانيس ديكينسون البالغة من العمر 95 سنة أنه خدّرها خلال حفل عشاء عام 1982، ثمّ اغتصبها، في حديثٍ لـEntertainment Tonight.
والمرأة التي تُدعى أندريا كونستان أيضاً اتهمَته عام 2004 أنه اعتدى عليها جنسياً بعدما خدّرها بحبوبٍ منوّمة، ومن ضحاياه أيضاً الممثلة باربرا بوومان التي كتبت في 13 تشرين الثاني الجاري في صحيفة "ذا واشنطن بوست" أنه اغتصبها عام 1985 وكانت تبلغ 17 سنة من العمر.
وبعد يومَين من المقال، عبّرت المحامية تامارا غرين عن فرحها للاتهامات التي يواجهها كوسبي، خصوصاً أنها اتهمَته عام 2005 أنه حاول اغتصابها عبر حبوبٍ منوّمة عندما كانت مريضة وفي حالٍ ضعيفة في سبعينات القرن الماضي، ووصفَته بأنه "مفترس جنسي".
ويظلّ كوسبي معتمداً الأسلوب نفسه بالرد، وهو عبر التزام الصمت، أو جعل محاميه يتكفّل بالتحدث عنه.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم