الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

بطولة لبنان للكيك بوكسينغ للمحترفين

A+ A-

اقام الاتحاد اللبناني للكيك بوكسينغ بطولة لبنان للمحترفين "اكستريمسترايكينغ"، في أسلوب، في قاعة M13 بانطلياس، وجاءت النتائج الفنية للمباريات على الشكل الآتي:


70 كيلغ: فاز مصطفى يغمور (نادي يغمور) على محمد عرنوص (نوك آوت أكاديمي) بالضربة القاضية. 77كيلغ: فاز سيريل مدور (نوك آوت أكاديمي) على يوسف غرارة (تايغرموايتاي) بالنقاط. 85كيلغ: فاز عبد الرحمن حمزة (فريق الأمن الداخلي) على محمد شعيتو (تايغرموايتاي) بالنقاط.


وأجريت مباريات ودية "بروأماتور" على هامش البطولة وفاز فيها كل من: 60 كيلغ: شباب: فاز هشام شرف الدين (يغمور) على رامي نور الدين (نوك آوت أكاديمي) بالإنسحاب في الجولة الثالثة. 65 كيلغ: فاز إليو ابي كرم (نوك آوت أكاديمي) على مايكل خولي (نوك آوت أكاديمي) بالنقاط. 70 كيلغ: فاز ماهر سلوم (تايغرموايتاي) على رياض الرطل (يغمور) بالإنسحاب في الجولة الثانية. 80 كيلغ: فاز أحمد اللبان (الفنون القتالية المختلطة) على إبرهيم العلي (إكس فت) بالإنسحاب في الجولة الأولى. 85 كيلغ: فاز ريكاردو بشير (نوك آوت أكاديمي) على عبيدة عكاري (تايغرموايتاي) بالنقاط. 65 كيلغ: فاز جورج صهيون (نوك آوت أكاديمي) على أمير بورسلان (هلال النصر) بالنقاط.


قاد المباريات الحكام الدوليان عبد الرحمن الريس ورضا مسلماني والاتحادي علي إشلان، والقضاة حسن خير الدين ومحمد سعيد منيمنة وسراج غرز الدين.
وينظم الإتحاد اللبناني للكيك بوكسينغ دورة إعداد وصقل للحكام والقضاة الأحد. 


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم