الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

ريفي: مرافقي طريح الفراش بسبب المرض ولم يوقف

A+ A-

عقد وزير العدل أشرف ريفي مؤتمراً صحافياً في منزل مرافقه ديب اللهيب، دعا فيه الى "البت السريع بملف التوقيفات في الشمال والى العدالة والمعاملة بالمثل". مشيراً الى أن "هناك اكبر مستودعات للأسلحة في الضاحية الجنوبية والى ان هناك اموالاً تدفع من ايران تغذي هذه الأمور". وقال "انا مع تطبيق القانون على الجميع في لبنان على ان يكون هناك مساواة بين الجميع".


وسأل  ريفي: "لماذا لم يتم دهم مستودعات في جبل محسن ونعلم جيدا مدى انتشار المستودعات هناك". مضيفاً أن "هناك بحثا جديا ومتسارعا لاقرار الـ 55 مليون ليرة لمساعدة المتضررين، ونتفهم حاجات الناس ونقول لأهل التبانة اننا نتابع كل مطالبهم والدولة اقرت 30 مليارا وسمعنا أيضا ما قدمه  الرئيس سعد الحريري ونقول له شكرا عن لسان كل ابناء طرابلس".


وشدد على "أننا لن نقيم دويلة مقابلة  الدويلة  الايرانية في لبنان وسنبقى عقلانيين ونراهن على الدولة"، مستذكراً محاولة "قتل  النائب بطرس حرب   واين   صارت؟".  


أما مرافق ريفي، اللهيب، فقال أنه يعاني  مشاكل صحيّة، ويلازم السرير منذ أكثر من شهرين، مشيراً الى أنه "منذ ذلك التاريخ لم اقوم بخدمتي العسكرية". 


وقبل المؤتمر الصحافي من غرفة نوم مرافقه، كان ريفي قد أصدر بياناً أكد فيه إن "مرافقي ديب اللهيب في منزله الآن في طرابلس، وهو طريح الفراش بسبب "الديسك"، لم يذهب الى البقاع، لم يحمل مبلغ 280 الف دولار، ولم يتم توقيفه. اما التفاوض مع الخاطفين، فيتم باشراف الحكومة ورئيسها، وأقنيتها  الامنية والسياسية معروفة للجميع(...)".


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم