الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

"النهار" تكشف للمرّة الاولى تفاصيل عن زفاف جورج وأمل كلوني ( بالصور)

"النهار"
A+ A-

لا يزال زواج النجم الأميركي جورج كلوني من المحامية البريطانيّة اللبنانيّة الأصل أمل علم الدين، يشكّل محور اهتمام الصحف العالميّة والعربيّة. فبعد أن احتفل العروسان بزواجهما في مدينة البندقية بإيطاليا أواخر أيلول (سبتمبر) الماضي، قرّرا إقامة حفل عشاء آخر في لندن نهاية الأسبوع الماضي في مدينة باكينغهامشاير، التي تبعد من لندن نحو الساعة في السيّارة.


جاء هذا القرار بعدما لم يتمكّن كلّ المدعوين من تلبية دعوة أهل العروسين، فارتأوا إقامة حفل ثانٍ على شرفهم. وفي حديث لـ "النهار" كشف الدي جي سعيد مراد تفاصيل العشاء الذي شارك فيه بناءً على طلب والدة العروس، بعدما اتصل به السيّد غسان عريضي، الذي يملك أسهم في شركة Paramount Pictures، وهو مقرّب من أهل أمل علم الدين، وصديق جورج كلوني، واتفق معه على إحياء الحفل.


ويقول سعيد إن العشاء أقيم في فندق Danesfield الذي يملكه رجل لبناني الأصل ويتميّز بفخامته، قبل أن تستكمل الحفلة في خيمة بيضاء شيّدت خصيصاً لهذه المناسبة. ويوجد على مقربة منه قصر خاصّ لجورج وأمل.


خلال العشاء، مُنع على الضيوف الذين وصل عددهم إلى 220 شخصاً، من استعمال الهواتف والكاميرات، كما وظّف أكثر من 200 حارس لمراقبة الحفل، وتفتيش الطاولات والحضور. كانت الحراسة مشدّدة لمنع تسريب أي تفاصيل عن الحفلة.


كان المكان فاخراً ومميزاً طغى عليه الطابع الكلاسيكي، قُدّم طعام عالميّ، أمّا اللافت خلال العشاء فكان إصرار السيّدات اللبنانيّات على التعرّف إلى جورج كلوني، والتحدّث معه، وتدليله، باعتباره صهر العائلة، فيما كان هو وأمل يتنقلان على الطاولات مع السيّدة بارعة علم الدين لتوجيه التحية إلى الحضور.


ويتابع سعيد مراد: "تحدّثت إلى كلوني، الذي أبدى إعجابه بالموسيقى التي أقدّمها، مؤكداً أنه لا يستطيع انتظار سماعها للرقص عليها، فردّيت عليه بالقول: "أنا أعتمد عليك، لا تخذلني وارقص".


قدّم مراد الموسيقى الشرقيّة والأغنيات القديمة التي يعشقها كلوني، إضافة إلى الأغاني اللاتينيّة، حيث بدأت السهرة في تمام الساعة الحادية عشرة والنصف ليلاً بعد العشاء. افتتح سعيد مراد الحفل بأغنية "نسّم علينا الهوا" للسيّدة فيروز، وأتبعها بأغنيات لأم كلثوم وعبد الحليم حافظ وملحم بركات وطوني حنّا، إضافة إلى أغنيات مايكل جاكسون وفرقة آبا وفيليج بيبول، وهي الأغاني التي أثارت إعجاب الحضور، وأشعلت حماستهم فلم يكفوا عن الرقص طوال السهرة، إذ خلعت النساء الكعوب العالية التي ارتدينها ورقصنا على أنغام الموسيقى في حفلة اتسمت بالحميميّة والمرح.


حضر العشاء، بحسب مراد، عدد كبير من الشخصيّات اللبنانيّة والعربيّة، أبرزهم النائب مروان حمادة وزوجته اللذين لم يكفّا عن الرقص، وكان الفرح بادياً عليهما، الرئيس سعد الحريري، النائب طلال إرسلان، والوزيران نهاد المشنوق ومحمد المشنوق، المحقّق في المحكمة الدوليّة سيرج براميرتس، الشيخة حصّة الصباح ابنة أمير الكويت، فيما اعتذر النائب وليد جنبلاط.


غادر جورج وأمل عند الساعة الأولى والنصف بعد منتصف الليل، فيما استمرّت الحفلة حتى الساعة الخامسة فجرًا، وكان النائب مروان حمادة آخر المغادرين من الحضور. علمًا أن كلوني وأمل تمنّيا على المدعوين تقديم التبرّعات لجمعيّة تعنى بالأطفال المحتاجين تشرف عليها أمل.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم