الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

سالي جريج مرفوعة على الأكتاف في بلدتها

المصدر: الكورة – "النهار"
A+ A-

كرمت بلدية دارشمزين ملكة جمال لبنان سالي جريج، ابنة البلدة، خلال حفل اقيم في ساحة مار ساسين في حضور رئيس اتحاد بلديات الكورة رئيس بلدية دارشمزين المهندس كريم بو كريم، المختار الياس شاهين، كاهن الرعية الاب نقولا داوود، رؤساء جمعيات ونوادي وشخصيات تربوية واجتماعية واهالي البلدة ومدعويين.


على قرع اجراس الكنيسة، واطلاق الالعاب النارية، ووسط الزفة سارت الملكة من منزل ذويها الى ساحة الكنيسة، وحملت على الاكتاف ونثر عليها الورد والارز.


وفي المناسبة القى بو كريم كلمة استهلها بالشعر مديحا بالملكة، ثم تطرق الى الوضع العام من باب السياسة الاجتماعية، فقال: "فرحتنا اليوم فرحتان: الفرحة الاولى ان ابنتنا سالي فازت بلقب ملكة جمال لبنان، والفرحة الثانية وهي الاهم ان سالي فازت بجدارتها وليس بالواسطة كما هو السائد في غالبية الامور. ما يبشرنا بالخير. وها نحن امام مار ساسين اذكركم بقول المسيح ان تحبوا بعضكم بعضا كما احببتكم انا". 


ورحبت جريج بالجميع، وشكرتهم على مشاركتهم حفل تكريمها، ودعمهم لها. وعبرت عن فرحتها ببلدتها الصغيرة التي ولدت فيها وترعرعت في طبيعتها وها هي اليوم نفسها تبادلها المحبة وتكرمها. واعتبرت ذلك شرفاً كبيراً لها. وتمنت ان تكون على مستوى آمال ابناء بلدتها وكورتها وتطلعاتهم، وان تتمكن من تمثيلهم افضل تمثيل. وشكرت رئيس البلدية عل هذا التكريم والمختار وجميع الموجودين.


وقدم لها بو كريم درعا، واقيمت وليمة عشاء وشارك الجميع في الرقص والدبكة مع الملكة.


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم