الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

"إل جي" تشارك في "يوم كوريا في لبنان"

المصدر: بيان صحافي
A+ A-

شاركت "إل جي الكترونيكس" بفعاليات يوم كوريا الذي أقامته سفارة كوريا الجنوبية في لبنان، كونها إحدى العلامات الكورية الرائدة التي تمثل بلادها في كل أنحاء العالم.
وفي هذا المجال، حضرت 4 من أهم الشركات الكورية العاملة في لبنان، في احتفالات هذا اليوم الوطني وتم تسليط الضوء على أحدث الابداعات التكنولوجية التي تنتجها العلامات الكورية وتقدمها إلى المستهلكين اللبنانيين مع اتاحة المجال أمام الضيوف لمعاينة آخر ابتكارات شركة "إل جي" وغيرها من المنتجات الوطنية.
في هذا السياق، حضر مدير العمليات في شركة "سيلكو" الموزّع الحصري لمنتجات "إل جي" في لبنان هاري بارك، على رأس وفد من المسؤولين رفيعي المستوى في "إل جي"هذا الاحتفال، وقد عرضت الشركة الرائدة في التكنولوجيا الخلوية والحلول المنزلية الرقمية تقديماتها الحصرية، بما في ذلك جهاز "LG G3"، وهاتف "G3 Beat" الذكي، وبرّاد "إل جي" بتقنية الأربعة أبواب ونظام تلفزيون الأوليد ذي الشاشة المنحنية، وجهاز التلفزيون الضخم "84 inch" بتقنية "الألترا HD" فائقة الدقّة، فضلاً عن طابعة الصور المحمولة، ونظام صوت الستيريو "Xboom".
وقال شون لي، المدير العام لشركة "إل جي" في لبنان على هامش هذا الاحتفال: "ما تقدمه شركتنا هو أفضل الابتكارات الكورية في عالم التكنولوجيا بهدف تحسين نمط عيش اللبنانيين. في هذه المناسبة الوطنية، نريد التركيز على رؤيتنا كصانع رائد في هذا القطاع ونجدد التزامنا الجدّي بالعمل مع اللبنانيين وتوطيد علاقات التعاون مع المجتمع المحلي عبر توفير أحدث الاختراعات التكنولوجية التي تسهم في إحداث تغيرات إيجابية في حياة الناس".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم