الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

الخليل اطلعت جريج على تحضيرات سباق الماراثون

A+ A-

استقبل وزير الإعلام رمزي جريج في مكتبه بالوزارة رئيسة "جمعية بيروت ماراثون" مي الخليل يرافقها نائب الرئيس العميد المتقاعد حسان رستم وأمين السر المستشار الإعلامي الزميل حسان محيي الدين، واطلع على التحضيرات التنظيمية لسباق "مصرف لبنان بيروت ماراثون لعام 2014" والحملة الترويجية التي تستند في جوهرها على مفهوم السلام.
الخليل تمنت على الوزير جريج المساعدة في المواكبة الإعلامية خصوصاً من المؤسسات العربية والأجنبية العاملة في لبنان عبر المراسلين الأجانب بحيث يكون هذا الحدث الرياضي والوطني بإمتياز كما في كل عام إطلالة ورسالة حضارية إلى كل العالم بما يؤكد السمة الحضارية والحقيقية للشعب اللبناني .
كما وجهت الخليل الدعوة لوزير الإعلام ليكون ضيف شرف يوم السباق ومواكبة هذا الحدث مع غيره من الشخصيات الرسمية المحليّة والأجنبية ما يمثّل دعماً معنوياً للسباق.
بدوره اعرب الوزير جريج عن بالغ إعجابه وتقديره لما تقوم به الجمعية واشاد بالسباق الذي بات عنواناً موحداً للشعب اللبناني ومظهراً يدل على الكفاءة والقدرة في صناعة أحداث رياضية بارزة، ونوه بشخصية مي الخليل "التي هي اليوم موضع إحترام وتجسيد للقيم التي تتصّف بها المرأة اللبنانية".
كما ابدى الوزير جريج استعداده لتقديم كل الدعم والمساندة الإعلامية، واكد أن أجهزة الوزارة هي في تصرف الجمعية لإنجاح السباق وأنه سيعطي التوجيهات اللازمة لقسم المراسلين الأجانب من أجل المواكبة والتغطية وامل أن يكون يوم السباق "إلى جانب اللبنانيين الذين سيركضون جميعاً لأجل سلام لبنان".
وفي ختام اللقاء قدمّت الخليل إسوارة السباق القماشية التي تحمل شعار "سلام، محبة، ركض"، ونسخة عن الكتيب الذي أصدرته الجمعية في مناسبة إقامة معرض مجسمات "Pre".


كما زارت الخليل مدير عام الوزارة الدكتور حسان فلحة وشكرته على اهتمامه ودعمه ووضعته في أجواء اللقاء مع الوزير جريج ووجهت له الدعوة لحضور فعاليات السباق.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم