الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

ركبي ليغ: اختبار صعب للمنتخب الوطني في الاغتراب

A+ A-

يخوض المنتخب الوطني المغترب للركبي ليغ اختبارا صعبا أمام نظيره الفيجي، الأحد 19 تشرين الاول الجاري، على استاد ريمونديس في مدينة سيدني الاسترالية، ضمن كأس هاينه ــــ ماناه.
وهذه المباراة الاولى للمنتخب اللبناني باشراف المدرب دارين مارون الذي وقع عقدا لمدة 4 سنوات مع الاتحاد اللبناني للركبي ليغ ممثلا بلجنته في أستراليا والتي يشرف عليها مايكل هدوان.
كما تشكل المباراة مناسبة للمنتخبين لرفع تصنيفهما اذ سيحتسب الاتحاد الدولي نقاطاً خاصة بهذه المباراة، علما أن الذي يشرف على المنتخب الفيجي الاول هو النجم السابق بيتيرو تشيفونيتشيفا الذي يخوض مباراته الاولى على رأس الادارة الفنية للمنتخب.
وسيسبق المباراة لقاءان؛ الاول بين منتخب لبنان تحت 16 سنة الذي يدربه شربل خوري ونظيره الفيجي، والثاني بين منتخب لبنان تحت 20 سنة الذي يشرف عليه طارق هوشر ونظيره الفيجي.
وكان أمين صندوق الاتحاد اللبناني للركبي ليغ ريمون صافي غادر إلى سيدني لمواكبة المشاركة اللبنانية واكتشاف أبرز المواهب الصاعدة التي يمكن استثمارها في الاستحقاقات المقبلة للبنان بمختلف فئاته العمرية، وتمتين العلاقات بين قاعدة الركبي ليغ العريضة في أستراليا والاتحاد اللبناني.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم