الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

"زيـن" تحصل على جائـزة أفضل علامة تجارية للإتصالات في الشرق الأوسط

المصدر: "المركزية"
A+ A-

حصدت مجموعة"زين" جائزة "أفضل علامة تجارية" في قطاع الإتصالات في منطقة الشرق الأوسط للعام 2014، في الإحتفال السنوي لمؤسسة"تيليكوم وورلد" الذي استضافته دبي أخيراً.
وذكرت"زين"، الشركة الرائدة في خدمات الاتصالات المتنقلة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، أن "تيليكوم وورلد"منحتها الجائزة بعدما سجلت مدى التقدير العالي والتواصل المستمر الذي تحظى به القيَم الخاصة بالعلامة التجارية للمجموعة، وقدرتها على النجاح المدفوع بالتغييرات الحقيقية التي دأبت على إحداثها في حياة الناس، إضافة إلى تكثيف استثمارها في تحديت شبكاتها لتعزيز تجربة وخدمة العملاء وتحسينها.
في هذا السياق، أوضحت لجنة التحكيم التي تألفت من خمسة أعضاء، أن"بعد مرور 7 سنوات على إطلاق العلامة التجارية"زين"، لم تنجح تلك العلامة فقط في خلق هوية آسرة وجاذبة لمنتجاتها وخدماتها، بل تمكنت أيضاً من الإستحواذ على مخيّلة المنطقة بأسرها، اذ إنها تعكس بشكل مثالي طموحات وتفكير عملائها وصناعة الإتصالات ككل".
وتجدر الإشارة الى أن جوائز"تيليكوم وورلد" مخصصة لتكريم الأداء المتميز في 10 مجالات رئيسية في صناعة الإتصالات في منطقة الشرق الأوسط، إضافة إلى تكريم الأطراف والشركات الرئيسية التي ساهمت في تحويل تلك الصناعة إلى واحدة من أكثر الصناعات حيوية ودينامكية على مستوى العالم.
وتعبيراً عن تقديره لهذه الجائزة المرموقة، قال الرئيس التنفيذي في مجموعة "زين"سكوت جيجينهايمر: "نمتلك سجلاً حافلاً بالإنجازات في كلّ الشركات التابعة لنا، وهي الانجازات التي تتماشى مع علامة تجارية نجحت خلال فترة قصيرة في أن تأسر مخيلة المنطقة برمتها" .
وأضاف: "العلامة التجارية هي بمثابة انعكاس لكل المكوّنات المتنوّعة الأخرى في نشاطات وممارسات أي شركة، ونحن في مجموعة"زين" نعمل بكل جدّ لننجز مهامنا بأفضل ما نستطيع، بحيث نقدّم لعملائنا أفضل منتجات وخدمات ممكنة علاوة على ردّ الجميل إلى المجتمعات التي نعمل فيها".
وإذ أكد أن"هذا المستوى من التكريم سيحثنا حتماً على تحقيق طموحاتنا"، قال: في الوقت ذاته ان اختيارنا للفوز بلقب أفضل علامة تجارية بين العديد من اللاعبين الإقليميين يعني أن مجموعة "زين"تم النظر إليها على أساس ما تقدمه من خدمات، وما تتمتع به من ابتكار تكنولوجي من أجل التنمية المستقبلية.
وختم: "عازمون على مواصلة العمل في اتجاه تحقيق الوعد الذي تقدمه علامتنا التجارية، ألا وهو بناء عالم جميل".


وبرز خلال احتفال توزيع جوائز"تيليكوم وورلد" أنه تم تكريم شركة"زين" الأردن بجائزتين مرموقتين، وهما "أفضل إستراتيجية محلية لشركة اتصالات متنقلة"، و"أفضل شبكة مشغل اتصالات متنقلة".
وذكر البيان الصادر عن المجموعة، أن"زين" تمتعت بسجل حافل من التكريم والتقدير من جانب هيئات ومطبوعات مختلفة، وخلال الفترة الأخيرة فازت الشركات التابعة للمجموعة بسلسلة من الألقاب والجوائز، وخلال العام الماضي تم تصنيفها باعتبارها العلامة التجارية الأفضل في كلّ القطاعات وذلك في استطلاع للرأي أجرته الجمعية العربية للملكية الفكرية، والذي اشتمل على 200 علامة من العلامات التجارية العربية الأكثر شهرة في الدول العربية، حيث شارك فيه أكثر من مئة ألف شخص من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالجمعية العربية للملكية الفكرية.


وكانت شركة"زين" الكويت فازت أخبراً بلقب أفضل مشغل اتصالات في العامين 2013و2014، منحتها إياه مجلة "أرابيان بيزنس"الاقتصادية الرائدة على مستوى المنطقة، كما فازت شركة"زين" العراق بجائزة مشغل العام في حفل توزيع جوائز الإنجاز لمجلة"أرابيان بيزنس"المرموقة لعام 2013 ، وكذلك جائزة مماثلة ضمن جوائز CommsMEA لعام2013.
وختم البيان: الواقع أن هذه الجوائز تبرز مدى عمق واتساع العمليات الرائدة الخاصة بمجموعة"زين"، وهي العمليات التي تساهم في إنعاش المجتمعات والإقتصادات في أرجاء المنطقة ودعمها.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم