الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

القاء قنبلة على منزل في عكار

المصدر: عكار- النهار
A+ A-

القى مجهولون فجر اليوم قنبلة صوتية على منزل جهاد محمود عباس في بلدة الدغلة في منطقة دريب عكار والحقت اضرار مادية بالمنزل .وقد حضرت عناصر من الادلة الجنائية والاجهزة الامنية وفتحت تحقيقا بما حصل تمهيدا للتعرف على هوية الفاعلين.
واستنكارا للحادثة عقد اجتماع لرؤساء بلديات دريب الاوسط عكار في منزل عباس في بلدة الدغلة ، وشارك فيه رئيس هيئة علماء المسلمين في لبنان الشيخ مالك جديدة وعلماء ورئيس الاتحاد شهيد المحمد ورئيس اتحاد بلديات الدريب الغربي خليل اسعد ورئيس رابطة مخاتير الدريب الاوسط خضر خضر .حيث تمت معاينة الاضرار والوقوف على اوضاع عائلة عباس والاطمئنان الى صحته وصحة اولاده .
وقد صدر عن المجتمعين بيانا استكروا فيه "هذا الاعتداء الاثم الذي قام به مفسدون مغرضون ابتغاء زرع الفتنة بين ابناء الشعب الواحد وقد شدد المجتمعون على الوحدة الوطنية وعلى ان ابناء عكار هم اخوة واهل وعائلة واحدة ولا يمكن السماح ليد الشر والاجرام بان تعبث بعشنا الواحد والمميز" .
وطالب المجتمعون "الاجهزة الامنية العمل على كشف الفاعلين ومعاقبتهم باقصى العقوبات الرادعة كي لا تسول نفس لاحد بان يقوم بمثل هذه الفتنة القذرة التي لا تخدم الا اعداء الوطن والاستقرار التي تنعم به عكار اذ ان بلدة الدغلة تشكل مع جوارها افضل العلاقات الاجتماعية والوطنية" .
واكدوا " على التمسك بالدولة والقوى الامنية وخصوصا الجيش الوطني "ودعوا الى التكاتف والمزيد من الوحدة لمجابهة الفتنة ومن يتسبب بها.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم