الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

منتدى مصرفي عن " إدارة الموارد البشرية"\r\nلإتحاد المصارف العربية والاتحاد الدولي للمصرفيين العرب

المصدر: بيان صحافي
A+ A-

برعاية وحضور وزير الثقافة ريمون عريجي، وبحضور رئيس مجلس ادارة طيران الشرق الأوسط محمد الحوت، ينظم اتحاد المصارف العربية والاتحاد الدولي للمصرفيين العرب خلال الفترة 25 – 28 ايلول الجاري في فندق كورال بيتش – بيروت، منتدى مصرفياً متخصصاً بعنوان: " الموارد البشرية : التوجهات العصرية في ادارة المواهب والتدريب".
ويحاضر في المنتدى مجموعة من الخبراء في ادارة الموارد البشرية والمواهب والتدريب من لبنان والعالم العربي وبعض المؤسسات العالمية المتخصصة.
وقال الامين العام لاتحاد المصارف العربية وسام حسن فتوح ان المنتدى يأتي في صلب سياسة الاتحاد الخاصة بتسليط الضوء على الثروة البشرية التي ينعم بها العالم العربي والاستفادة من بعضها في ادارة الموارد البشرية التي تشكل احد اهم الاجهزة الادارية، نظراً الى ما تقدم به من دور فاعل في التحكم والسيطرة على بقية الموارد الاخرى، الامر الذي يستدعي حرص المؤسسات المختلفة على جودة الادارة وحسن استثمارها.
وأضاع فتوح: لذا فان المنتدى سيسلط الضوء على المفاهيم الحريصة التي دخلت الى عالم ادارة الموارد البشرية والمواهب والتدريب في المؤسسات المالية والمصرفية، وما فرضته من مستجدات بغية نشر الثقافة الجديدة الخاصة بالموارد البشرية التي من شأنها بذل المزيد من الجهود من قبل المسؤولين عن هذه الادارات لاقناع صانعي القرار باهمية الدور الجديد الذي ينبغي ان تقوم به هذه الادارة.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم