الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

فضية لناصيف في جودو الالعاب الاسيوية الـ17

A+ A-

احرز لاعب الجودو الياس ناصيف (81 كلغ) الميدالية الفضية في مسابقة الجودو في الالعاب الاسيوية الـ17 التي تستضيفها مدينة انشيون الكورية الجنوبية اثر خسارته المباراة النهائية امام اللاعب الكوري الجنوبي كيم جاي بطل أولمبياد لندن 2012 الذي أحرز الميدالية الذهبية.


وكان ناصيف تأهل الى المباراة النهائية اثر ثلاث انتصارات متتالية على لاعبين من الصين وإيران وكازاخستان.
وقد حضر حفل التتويج للاعب ناصيف رئيس اللجنة الأولمبية اللبنانية جان همام والامين العام العميد المتقاعد حسان رستم ورئيسة البعثة رولا عاصي الذين كانوا جالوا على الملاعب التي خاض فيها أفراد البعثة منافسات الدورة.
وفي مسابقة الجودو أيضاً خسرت اللاعبة كارن شماس (70 كلغ) امام لاعبة من كازاخستان في حين فاز دميان زيادة (60 كلغ )على الصيني بالنقطة الكاملة وعلى بطل العالم المنغولي و خسر امام الاوزبكستاني وحل في المركز السابع من اصل 24 لاعباً وهو العربي الوحيد الذي حل في هذا المركز.
اما في الرماية فقد شارك كل من جو سالم ووليد النجار والان موسى في (الحفرة الاولمبية – TRAP) وحل الفريق في المركز الخامس اما في الفردي فحل وليد النجار في المركز الرابع بعد ان كان احرز 120/125 وجو سالم في المركز 33 و الان موسى في المركز 15.
وفي لعبة المبارزة تاهلت اللاعبة منى شعيتو الى الدور 16 بعد ان فازت في الجولة التمهيدية على ماكاو، سنغافورة، هونغ كونغ واليابان و خسرت امام هونغ كونغ.
وفي السباحة حلت غبريللا دويهي بالمرتبة 18 من أصل 19 في سباق ٤٠٠ م حرة مسجلة 4:41:84 دقائق.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم