الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

نصار عضوا ً في لجنة المسابقات في الـ"فيبا"

A+ A-

عين الاتحاد الدولي لكرة السلة "فيبا" رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة المهندس وليد نصار عضواً في لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الدولي في الاجتماع الذي عقد على هامش بطولة العالم للرجال التي اقيمت في اسبانيا. كما أقر مجلس ادارة الاتحاد كافة اللجان التي ستقوم بمهامها لولاية خمس سنوات (2014-2019).


ويأتي انتخاب نصار عضواً في لجنة المسابقات في الاتحاد الدولي بعد أقل من تسعة اشهر على انتخابه رئيساً للاتحاد اللبناني للعبة في 21 كانون الأول الفائت وبعد نحو ستة اشهر على مساهمته الفاعلة في فك الحظر الدولي المفروض على كرة السلة اللبنانية.
وتضم لجنة المسابقات الأرجنتيني ادواردو بازي رئيساً، واليوناني استيريوس زويس نائباً للرئيس، والأعضاء: وليد نصار (لبنان)، وولفغانغ برانسشيدت (المانيا)، نيقولا بوزيكيز (البرازيل)، سيرغي شيرنوف (روسيا)، فود امارا كوند(غينيا)، ميرساد دونلاغيش (البوسنة والهرسك)، بوب الفينستون (اوستراليا)، فريدريك فورت (فرنسا)، كنتا كاواشيما (اليابان)، مندوغاس سبوكاس (ليتوانيا)، دينو مينيغين(ايطاليا)، سليمان محمد(مصر)، خوسيه انطونيو مونتيرو (اسبانيا)، مانويل سوفريمنتمو (انغولا)، جانيت ماري ستيرلينغ (اوستراليا)، ديجان توما سيفيتش (صربيا)، جايمس تولاي (الولايات المتحدة)، امير تورام (تركيا) ولان اكزو (الصين).
وكان نصار شارك في اجتماعات الجمعية العمومية التي عقدت في مدينة اشبيلية الاسبانية في آب الفائت والقى كلمة لبنان وعقد لقاءات مع الرئيس الجديد للاتحاد الدولي الأرجنتيني هوراسيو موراتوري واركان الاتحاد وعدد من نظرائه العرب والدوليين.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم