الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

السلام زغرتا يضم النيجيري اونواشي والتشيكي تراب

A+ A-

تعاقد السلام زغرتا، حامل كأس لبنان لكرة القدم مع النيجيري بنجامين اونواشي والتشيكي بتر تراب، لينضما الى الارجنتيني لوكاس غالان للدفاع عن الوان الفريق في الموسم المقبل.
أونواشي (30 عاماً)، احترف في الفئات العمرية لفريق ريجيانا الايطالي، ثم انتقل في سن الـ19 سنة الى جوفنتوس، ثم سالرنيتانا الايطالي، وستاندار لياج البلجيكي، ويونيكوس اليوناني، وتيرانا الالباني، وابويل نيقوسيا القبرصي الذي احرز معه بطولتي الدوري وكأس السوبر موسم 2008-2009، وكافالا اليوناني، وليماسول القبرصي، ونوادي بانيتوليكوس وسكودا زانتي وإيراكليس اليونانية، وأوتيلول غالاتي الروماني.
بدوره لعب تراب (28 عاماً) الذي يشغل مركزي قلب الدفاع والوسط المدافع 20 مباراة مع المنتخب التشيكي الاول عام 2011، و25 مباراة مع منتخب اللاعبين دون 21 سنة. ودافع عن الوان سلافيا براغ، وفيكتوريا بلزن، وفيريا اليوناني في الموسم الماضي.
وعلى صعيد متصل يواصل السلام زغرتا استعداداته لمباراة كأس السوبر امام النجمة بطل الدوري، السبت 20 ايلول الجاري، وينخرط في معسكر تدريبي في "اهدن كاونتري كلوب".
وكانت ادارة النادي عينت عضو اللجنة الادارية بدوي فرنجية رئيساً لرابطة الجمهور، التي دعت مشجعي النادي الى اصدار البطاقات الخاصة التي تسمح لهم بشراء تذاكر حضور المباريات، وذلك ضمن الخطة التي بدأت في الموسم الماضي لتحديد المشجعين الذين يسمح لهم بالحضور في المدرجات.


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم