الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

رئيس نادي المتحد طرابلس احمد الصفدي: كل الاحتمالات واردة...

المصدر: "النهار"
A+ A-

وصف رئيس نادي المتحد طرابلس احمد الصفدي قرار اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني بكرة السلة بإسقاط مشروع 3 لاعبين اجانب في دوري الدرجة الاولى للرجال "بالمفاجئ والمستغرب".
الصفدي في اتصال مع "النهار" اكد ان محضر جلسة التشاور التي سبقت جلسة الاتحاد واضح "التوصية بتأجيل القرار اسبوع اضافي حد اقصى اتخذته نوادي الدرجة الاولى بالإجماع بهدف المزيد من التشاور من اجل ايجاد حل يرضي الجميع"، واضاف "فوجئنا واستغربنا صدور القرار وكأن الامر مُعَلّب، الخطوة بعيدة عن كل الايجابيات التي كانت تسود النقاش والحوار بين النوادي والاتحاد الذي كان يظهر تعاون وايجابية لكنه بقراره ضرب بعرض الحائط مطالبنا".
رئيس المتحد شدد على ان كل الاحتمالات واردة "نحنا ام الصبي ونحنا معنيين بإنجاح بطولة الموسم المقبل" وأضاف "الرجوع عن الخطأ فضيلة، نأمل من الاتحاد ان يعيد حساباته ويعترف انه تسرّع ويبادر فوراً الى تجميد قراره ويعطي مهلة جديدة للنوادي للتشاور من اجل مصلحة اللعبة والبطولة، وعدم تحويل النقاش الى كباش والحؤول دون الحاق ضرر في اللعبة".
الصفدي أسف لعدم تجاوب الاتحاد مع توصية عشرة نوادٍ "ربما هناك قطبة مخفية، لقد لبينا كل دعوات الاتحاد للحوار من دون تردد او تخلف، ولكن للأسف الاتحاد لم يلب مطلبنا الوحيد بتأجيل البت بالقرار 7 ايام فقط! نتساءل عن نية مبيته مسبقة، لقد شعرنا ان المشاورات التي كانت تجرى سابقاً كانت شكلية والقرار متخذ مسبقاً وكل النقاشات السابقة كانت حبراً على ورق".
الصفدي دق ناقوس الخطر وحذر من قدرة النوادي على الاستمرار "الازمة المالية كبيرة ونحرص على ان تكون المنافسة قوية وحماسية، لم نحصل على مبررات حقيقية ومقنعة بأن وجود 3 لاعبين اجانب يلحق ضرر باللعبة وبالمنتخب الوطني" واضاف "حريصون على التعاون المنفتح والمثمر والجدي مع الاتحاد المدعو الى اظهار حسن نية بتجميد القرار حتى نستكمل المشاورات، فالتحدي لا يجدي ولا يفيد أحد"
الصفدي كشف عن مشاورات واتصالات يجريها مع جميع رؤساء وممثلي نوادي الدرجة الاولى لعقد لقاء موسع.


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم