الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

المستشارة الألمانية على الـ "ATV" (بالصور)

A+ A-

بروح مرحة ركبت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل الـ "ATV"، آلية رياضية رباعية الدفع، لتسجّل نقطة إضافية في سجلّها الرياضي. وخلال زيارتها المكتب الاتحادي للحماية المدنية والمساعدة في حالات الكوارث "BBK"، في 19 الجاري، في بون، غرب ألمانيا، صعدت المستشارة الألمانية على الـ "ATV" الحمراء اللون، بالإضافة إلى مشاركتها في عدة نشاطات حيث وزعت الحساء مع أعضاء منظمات الإغاثة.


ركبت ميركل التي تبلغ من العمر 60 عاماً واحدة من الآليات الرياضية لتحذو في هذه الخطوة حذو عارضة الأزياء العالمية بريجيت باردو التي اشتهرت بركوبها دراجة "هارلي ديفيدسون" النارية.


تذكرنا ميركل بروح الشباب الدائم التي تتمتع بها أنها نالت لقب المرأة الأقوى في العالم عام 2011، وأنها لا تزال من أكثر الشخصيات تأثيرا في العالم بحسب تصويت المجلس الدولي لحقوق الإنسان والتحكيم والدراسات السياسية والاستراتيجية للعام الفائت.


تظهر ميركل باستمرار شغفها بالرياضة إذ سجلت الشهر الماضي حضورها المباراة النهائية للنسخة العشرين من كأس العالم لكرة القدم في البرازيل لتشجّع منتخب بلادها، هذا وتعرضت مطلع هذا العام لحادث تزلج تسبب بإصابتها بكسر في منطقة الحوض خلال تزلجها في جبال الألب السويسرية.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم