الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

144 فارساً وفارسة في فروسية فقرا لقفز الحواجز

A+ A-

حل ماريك مايتالا على "بيفانو" من "ضبيه كاونتري كلوب" اولاً في الفئةB ، وطوني عساف على "دوناتيلو ال أس" من ضبيه اولاً في الفئةC ، وفيصل الاسعد على "زارا" من اللبناني للفروسية أولاً في الفئتين D وE، وميشيل سعد على "وينينغ دايز" من فقرا أولى في الفئة E دون ١٤ سنة، وياسمينا بوكتي على "سبيريت" من فقرا بلقب الفئة N، بمسابقة نادي فقرا لفروسية قفز الحواجز التي نظمها على مرمحه برعاية الاتحاد اللبناني للعبة بمشاركة ١٤٤ فارساً وفارسة من نوادٍ اتحادية.


وقد جاء ترتيب الاوائل على الشكل التالي:
- (فئة N ارتفاع الحواجز ٨٥ سنتمتراً) عدد المشاركين ٤٧: 1- ياسمينا بوكتي على "سبيريت" من فقرا ٢٣:١٥ ثانية من دون خطأ، 2- فادي كرامي على "سحر" من نادي الغزال ٢٦:٧٣ من دون خطأ، 3- بلال حلباوي على "أثينا" من الرحاب ٢٧:٠٤ من دون خطأ.
- (فئة E ارتفاع الحواجز ١٠٥ سنتمترات) فوق ١٤ عاماً عدد المشاركين ٤٤: 1- فيصل الاسعد على "زارا" من اللبناني للفروسية ٢٥:٢٤ من دون خطأ، 2- منح حشمة على "بانتر" من كاونتري فارم ٢٥:٣٥ من دون خطأ، 3- ماريك مايتالا على "ديسبيرادو" من ضبيه ٢٦:٠٩ من دون خطأ.
- (فئة D ارتفاع الحواجز ١١٥ سنتمتراً) عدد المشاركين ٢٩: 1- فيصل الاسعد على "زارا" من اللبناني للفروسية ٤١:٣٦ برصيد ٤٤ نقطة، 2- جوزف جبور على "ليوناردو" من ضبيه ٤٢:٨٦ برصيد ٤٤ نقطة، 3- مارا انجا على "بيوتوب" من اللبناني للفروسية ٤٥:٢٦ برصيد ٤٤ نقطة.
- (فئة C ارتفاع الحواجز ١٢٥ سنتمتراً) عدد المشاركين ١٩: 1- طوني عساف على "دوناتيلو أل أس" من ضبيه ٦٥:٧٧ من دون خطأ، 2- شيرين دمر على "سوزي" من ضبيه ٦٨:٤٥ من دون خطأ، 3- ماريك مايتالا على "بيفانو" من ضبيه ٦٩:٦٢ من دون خطأ.
- (الفئة B ارتفاع الحواجز ١٣٥ سنتمتراً) عدد المشاركين ٥: 1- ماريك مايتالا على "بيفانو" من ضبيه ٧٠:٥١ من دون خطأ، 2- جوزف جبور على "واغيتا" من ضبيه ٧١:٤٢ برصيد ٤ اخطاء.
رأس لجنة التحكيم الحكم الدولي سمير سوبرة وعاونته ريما فنصا وميريام مايتالا ونصب المسلك نديم شعيب وتولت مرمح التحمية كارلا لطيف والميقاتي مارون مهنا.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم