الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

دبي: جنة السياحة العربية والعالمية!

A+ A-

دبي، في دولة الإمارات العربية المتحدة، التي كانت سابقاً صحراء، باتت الآن جنة للسياح التي لا تكف تقترب من كونها المدينة الأكثر فخامة في العالم حيث يمكن السياح القيام بنشاطات وزيارات عدة. ولتسهيل الأمر عليكم، إليكم أشهر 10 معالم سياحية يجب عليكم زيارتها في حال قررتم الذهاب إلى دبي:


1. برج خليفة: أعلى ناطحة سحاب في العالم بارتفاع 828 متراً، ويضم البرج أعلى مطعم في العالم "أتموسفير" وفندق من فئة 7 نجوم!
2. جزيرة النخلة، الجميرا: هي جزيرة اصطناعية على شكل نخلة تضم عدداً من الفنادق والمنتجعات أبرزها فندق أتلانتيس، فندق جميرا زعبيل سراي، فندق ريكسوس وغيرها.
3. فندق برج العرب من فئة 7 نجوم، ويقع الفندق على جزيرة اصطناعية.
4. داون تاون دبي Down Town Dubai : يضم برج خليفة الاطول في العالم، دبي مول الأكبر في العالم، النافورة الراقصة والمدينة القديمة.
5. أكواريوم دبي Aquarium Dubai : حوض مائي يحتوي على 65 ألف حيوان بحري، كأسماك القرش وحصان البحر.
6. ممشى جميرا بيتش ريزدنس Jumeirah Beach Residence يقدم العديد من إمكانات التسوق والفنادق والمطاعم والمقاهي الجميلة والراقية.
7. الحدائق المائية في مدينة أكوافنتشر المائية، وحديقة وايلد وادي المائية وحديقة آيس لاند المائية التي تتيح لك تجربة المنزلقات المائية، والسفن الدوارة المائية، ومغامرات النهر السريع وغيرها لتقضي أجمل الأوقات مع العائلة والأصدقاء.
8. التلفريك للتمتع بمشاهدة مناظر دبي الجميلة عبر العربات في جولة من جسر القرهود حتى جسر آل مكتوم.
9. دولفين دبي Bay Dolphin بفندق اتلانتيس وحديقة الدولفين بحديقة الخور حيث يمكنك تجربة الوقوف في المياه والسباحة أو غوص السكوبا مع الدلافين.
10. سكي دبي Ski Dubai مجمع أنشئ لمحبي التزلج حيث يكسوها الثلج على مدار العام.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم