الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

كارول سماحة تطلق "سهرانين "حصرياً عبر أنغامي

A+ A-

قناعة منها بأهمّية خدمة أنغامي، وعلمها بقوّة إنتشارها مع أكثر من 6 ملايين مستخدِم ناشط وفاعِل في جميع دول العالم العربي، أطلقت النجمة كارول سماحة أغنيتها الجديدة "سهرانين" حصرياً وأولاً عبر أنغامي، وذلك قبل بثّها عبر أي إذاعة محلّية أو عربية.


وبعد يوم واحد على إطلاقها، دخلت "سهرانين" قائمة أكثر الأغنيات إستماعاً على أنغامي التي هي أول خدمة موسيقية من نوعها في العالم العربي، وتضمّ أكبر مكتبة من الموسيقى العربية والعالمية، مع أكثر من 10 ملايين أغنية عربية وأجنبية مرخّصة رسمياً، وتُقدّم بجودة عالية.


وكارول سماحة ليست النجمة الوحيدة التي وثقت بأنغامي، وأطلقت جديدها أولاً عبر هذه الخدمة، فكانت إليسا بألبومها الجديد "حالة حب" ونانسي عجرم في Nancy 8 , هبة طوجي، محمد عساف، أدهم نابلسي وغيرهم، إضافة إلى عدد من النجوم العالميين أمثال ليدي غاغا، شاكيرا، Imagine Dragons وغيرهم.


وأنغامي التي انطلقت في شكل صاروخي في شهر تشرين الثاني 2012، باتت في أقلّ من سنتين أفضل خدمة لاكتشاف الملايين من الأغنيات العربية والأجنبية، والإستماع إليها وتحميلها في أي وقت.


ووقّعت أنغامي مذكّرات تعاون مع أهم شركات إنتاج الموسيقى العربية, وهي Platinum Records, ، روتانا، ميلودي ومزيكا إضافة إلى أشهر ثلاث شركات موسيقية عالمية، وهي: Universal، Warner، و. Sony Music
ومن ميزات أنغامي أنها تتيح تحميل الأغاني والإستماع إليها من دون إنترنت أو 3G في أي وقت، مع إمكانية تحميل اغنيات دون حدود، وهي متوفّرة مجاناً على أيفون، أيباد، أندرويد، بلاكبيري، ونوكيا.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم