الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

ماذا قال نيمار لجمهور برشلونة؟

المصدر: (أ ف ب)
A+ A-

طمأن النجم البرازيلي نيمار جماهير فريقه برشلونة الاسباني عن وضع اصابته، وذلك خلال حلوله في اليابان من اجل توقيع عقد رعاية مع احدى الشركات التجارية.


وما زال نيمار (22 عاما) يتعافى من الكسر الذي تعرض له في احدى فقرات ظهره خلال الدور ربع النهائي من مونديال 2014 ضد كولومبيا، لكن لاعب سانتوس السابق الذي استقبله في مطار هانيدا في طوكيو نحو 700 مشجع، طمأن جمهوره قائلا: "ظهري يتحسن وسأنضم الى رفاقي في اقرب وقت ممكن".
وتابع نيمار الذي كان غائبا عن المباراة التاريخية التي خسرها منتخب بلاده امام المانيا (1-7) في الدور نصف النهائي من مونديال 2014، "يجب ان احرص على مواصلة عملية التعافي وان يتلقى ظهري العلاج المناسب لكي استعيد عافيتي مئة في المئة. انا اتطلع حقا بفارغ الصبر للموسم المقبل".
وسيلعب نيمار الموسم المقبل الى جانب زميل جديد في خط مقدمة برشلونة وهو الاوروغوياني لويس سواريز المنتقل الى النادي الكاتالوني من ليفربول الانكليزي ليشكل مع البرازيلي والنجم الارجنتيني ليونيل ميسي "ثلاثي الرعب".
وتطرق نيمار (22 عاما) الى مغامرته الاوروبية التي انتهت في موسمها الاول دون القاب، قائلا: "طالما كان حلمي ان العب في اوروبا وان افوز باكبر عدد ممكن من الالقاب. انا لست احاول ان اكون اعظم لاعب في العالم، بل ان اكون افضل ما يمكنني من أجل مساعدة البرازيل".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم