الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

قطة القيصر... إلى أين؟

A+ A-

إنها قطة قيصر الموضة كارل لاغرفيلد التي لا شك في أنها من القطط الأكثر حظاً حول العالم لا بل إنها تحظى باهتمام خاص لا يحصل عليه البشر. الجديد حول القطة الشهيرة التي لا تنزل عن يدي لاغرفيلد أن الأخير قرر إصدار كتاب خاص بها بما أنها لا تختلف عن عارضات الأزياء بشيء.


وفي التفاصيل، يصدر الكتاب تحت عنوان «Choupette, la vie enchantée d'un chat fashion»، في أيلول المقبل، لدى دار فلاماريون، للكاتبين باتريك مورييس وجان كريستوف نابياس.


إنها "شوبيت" القطة المدللة التي حظيت باهتمام خاص من الدور العالمية مثل Goyard و Louis Vuitton حيث أصدرا أكسسوارات خاصة بها. تصنف القطة من فصيلة Birman التي تعرف أيضاً بـ Sacred Cat of Burma أو le sacré de birmanie.


هذا وكشف لاغرفيلد عن بعض الأسرار المتعلقة بالحياة الشخصية لقطته ورفيقة حياته، ومما قال: "لديها مربيتان ولا تفضل تناول الطعام على الأرض". في حين أن الكتاب صمّم كسجل خاص بالقطة الشهيرة وفيه صور التقطها صاحبها لاغرفيلد في أكثر من محطة من حياتها بالإضافة إلى رسوم لها وتغريدات عبر موقع "تويتر" نشرتها القطة بنفسها!


كذلك يخصّص قيصر الموضة المعروف بثقافته الواسعة جزءاً من الإصدار الجديد لكل من الكاتبين الفرنسيين كوليت وبيار لوتي المشهورين مثله بحبهما للقطط.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم