الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

والدة رلى يعقوب: "الله حق" وهو يأخذ الحق

المصدر: "النهار " عكار
A+ A-

صدر عن الهيئة اﻹتهامية في الشمال قرارا قضى بالتوسع بالتحقيق في قضية الضحية رلى يعقوب ودعوة بعض الشهود للاستماع إليهم إلى جلسة تعقد نهار اﻹثنين الواقع فيه 29/9/2004.


هذا القرار اثار ارتياح عائلة الضحية يعقوب ولا سيما والدتها التي قالت بانها قد تبلغت القرار من محامي العائلة، واملت بان تتابع القضية وفق مسارها القانوني ودون اي تدخل من اي احد واكدت على احترامها للقضاء وان يتم الاحتكام للضمير .


ولفتت السيدة ليلى والدة رلى بانها لا تبغي سوى الحق والعدالة ومعاقبة من قتل ابنتها وعذبها وقالت: "انا راضية جدا عن قرار الهيئة الاتهامية الصادر حديثاً".


وتوجهت الى ابنتها بالقول "ان الله حق والله يأخذ الحق وانا اتوق الى مشاهدة اولادك لانهم من رائحتك . وانا جدة هل من المقبول حرماني من مشاهدة ابناء ابنتي الضحية وهل يقبل اي احد عنده ضمير بما هو حاصل؟".


وقد اعتبر متباعون ومطلعون على مسار هذه القضية التي مضى عليها اكثر من سنة الى ان الهيئة الإتهامية قد تصدت لقرار قاضي التحقيق وقررت التوسع بالتحقيق .


ومن ثم سييتم على ضؤ هذه التحقيقات الجديدة واﻹجراءات اﻷخرى التي قد تقررها، اتخاذ القرار المناسب، إما بالتجريم وإحالة الزوج إلى المحكمة أو منع المحاكمة.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم