الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

الحريري اعتذرت عن عدم تقبل التهاني بالفطر :المجتمع الدولي امام امتحان

المصدر: صيدا-"النهار"
A+ A-

وجهت النائبة بهية الحريري من السعودية حيث تؤدي مناسك العمرة تحية اكبار واجلال الى الصابرين والصامدين والمقاومين في قطاع غزة الذين يواجهون بإيمان وارادة وعزة وكرامة جرائم الابادة والقتل الممنهج التي ينفذها كيان العدو الاسرائيلي بحق عائلات وافراد على مرأى من العالم اجمع ولا يراعي حقوقا ولا شرعة دولية او انسانية ..
واعتبرت الحريري في بيان وزعه مكتبها الاعلامي في صيدا : ان المجتمع الدولي هو اليوم امام امتحان مساءلة دماء اطفال غزة ومدنييها وابريائها له ولهذا العالم .. اين حقوق الانسان وحقوق الطفل، والشعب الفلسطيني يسلب كل يوم حياته واسرائيل تقتل احلام اطفاله وتغتال طفولتهم وتبيد عائلات بأكملها .
ان عبارات الأسف والاستنكار والادانة غير كافية امام هذا الكم من القتل المتعمد والمبرمج من قبل العدو الاسرائيلي وامام هذا الجرح الكبير المفتوح على مزيد من الشهداء والجرحى والمهجرين والدمار والخراب ، وان العدالة الدولية مطالبة اليوم بأن تنصف هذا الشعب المظلوم وباتخاذ خطوات رادعة لهذا الكيان الظالم ووضع حد لجرائمه وعدوانه وحماية المدنيين الفلسطينيين، والعمل سريعا على اخلاء الجرحى والشهداء وتأمين المساعدات العاجلة لأهالي غزة .
واعلنت الحريري اعتذارها عن عدم تقبل التهاني بعيد الفطر المبارك تضامنا مع عائلات شهداء غزة وجرحاها .

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم