السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

حوّل حلم ابنته حقيقة... فأصبحت أميرة!

A+ A-

أراد الاميركي جيريمايا هيتون تلبية رغبة ابنته إيميلي الصغيرة في ان تصبح اميرة، فقرر ان يعلن مملكة لنفسه على الحدود المصرية السودانية، ليصبح هو الملك وابنته الأميرة، وفقاً لصحيفة "دايلي ميل" البريطانية.
كان هيتون يلعب مع ابنته في منزلهم بولاية فيرجينيا الاميركية في الشتاء الماضي حين سألته عما اذا كان من الممكن ان تصبح اميرة حقيقية، ولم يرد الوالد ان يقدم وعوداً زائفة لابنته (6 اعوام حينئذ)، لذا قال لها بأنه يمكنها. وبعد اشهر، كان هيتون في رحلة بالصحراء جنوب مصر وحاول الأب جاهداً قبل سفره الى الحصول على هذه الارض عن طريق الانترنت، إلا انه قرر الذهاب بنفسه وقام بالحصول على مملكته الجديدة التي تبلغ مساحتها 800 ميلاً مربعاً في الصحراء الشاسعة بين السودان ومصر، بعد ان وجد الأب هذه البقعة بعد سلسلة من البحوث الطويلة حول الاراضي التي لم تعلن اي جهة ملكيتها عليها، لتحقيق حلم ابنته الصغيرة.
وقام في عيد ميلاد ابنته السابع في 16 حزيران الماضي بزرع علم أزرق يحمل 4 نجمات وتاج على تلة صخرية، وتحولت الصحراء التي يطلق عليها السكان المحليين اسم "بير طويل" الى ما أصبح هيمتون وعائلته يطلقون عليه اسم "مملكة شمال السودان"، حيث هيتون هو الملك وإيميلي هي الأميرة. ويسعى جيريمايا في المرحلة المقبلة لنيل اعتراف كل من السودان ومصر بملكيته على المنطقة والاعتراف بـ"مملكة شمال السودان".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم