الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

ماسا يريد تحقيقاً في شأن "توقفه الكارثي"

المصدر: (أ ف ب)
A+ A-

طالب البرازيلي فيليبي ماسا سائق وليامس مرسيدس فريقه بفتح تحقيق لمعرفة اسباب توقفه "الكارثي" لتغيير الاطارات والذي حرمه من احتلال احد المراكز الاولى اليوم في سباق جائزة الصين الكبرى، المرحلة الرابعة من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد.
وقال ماسا: "انه وضع محبط وامر يجب ان نعمل لتحسينه للتأكد من عدم تكراره ثانية".
انطلق ماسا من المركز السادس، لكن وبعد امتار قليلة من خط الانطلاق اصطدم اطار سيارته بسيارة الاسباني فرناندو الونسو (فيراري) الذي انهى السباق في المركز الثالث خلف سائقي مرسيدس البريطاني لويس هاميلتون والالماني نيكو روزبرغ.
طلبت ادارة وليامس من ماسا الدخول لتبديل الاطار الخلفي الايسر لسيارته، لكن الفريق الفني تأخر قرابة دقيقة قبل ان يتمكن من ذلك، فخرج السائق البرازيلي في المركز الاخير وفقد اي فرصة لاحتلال احد المراكز الاولى.
وتابع ماسا: "شعرت باحتكاك مع فرناندو، لكن لحسن الحظ فان السيارة لم تتضرر وكان في امكاني متابعة السباق".
ولا يبدو البرازيلي واثقا من ان الاطار المذكور قد تضرر بسبب حادثة الاحتكاك مع سيارة الونسو بقوله: "كل ما اعرفه انه كان هناك مشكلة في الجهة الخلفية للسيارة، ولست ادري ما اذا حصل هناك خطأ اثناء تبديل الاطار، ولكن الامر كلفني خسارة السباق".
وحل الفنلندي فالتيري بوتاس زميل ماسا في الفريق في المركز السابع بفارق 145ر58 ثانية عن هاميلتون، والذي اعتبر ان سيارة وليامس-مرسيدس تطورت باحتلاله المركز السابع.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم