الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

سيميوني يدعم خيار كوستا

A+ A-

أكد المدير الفني لنادي أتليتيكو مدريد الارجنتيني دييغو سيميوني، عدم ممانعته انتقال هداف الفريق دييغو كوستا في الصيف المقبل إلي أي نادٍ يختاره اللاعب، واشار إلى أن مستقبل الدولي الإسباني سيتحدد حسب رغبة اللاعب نفسه.


كلام سيميوني جاء في تصريح لصحيفة "آس الإسبانية" عقب الخبر الذي نشرته زميلتها "الكونفيدينشال" عن توصل ادارة نادي تشيلسي الانكليزي لإتفاق مع النادي الاسباني بشأن ضم كوستا في الصيف المقبل.
وقال سيميوني: "الأمر عائد لكوستا وما يعتقده أنه الأفضل لمستقبله، سأدعمه وأسانده في أي قرار يتخذه"، وأضاف "من الطبيعي أن يكون تشيلسي مهتماً بضمه، فالفريق اللندني يملك إمكانيات مالية جيدة كما أن إيتو أصبح كبيراً في السن، وبالتالي النادي يسعى للتعاقد مع كوستا لإستكمال مسيرته، ولكن حتى الان اللاعب معنا".
ويضع جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي، كوستا على رأس أولوياته في الصيف المقبل في سعيه لاستقطاب مهاجم من طراز مميز إلى بعد أن أبدى رغبته في تغيير رباعي خط هجوم الفريق المتمثل في صامويل إيتو وفرناندو توريس وديمبا با وحتى روميلو لوكاكو المعار إلى إيفرتون.
وكان كوستا (25 عاماً) سجل 26 اصابة في 31 مباراة في الدوري الإسباني ويتخلف عن هداف الدوري البرتغالي كريستيانو رونالدو بثلاث اصابات.
وكانت بعض التقارير زعمت أن البند الجزائي في عقد الدولي كوستا يناهز 60 مليون يورو.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم