الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

PINgrid تعدك بكلمة مرور لن تنساها وكلمة مرور تتغير دائماً (فيديو)

A+ A-

تعتبر شركة "ونفرسوفت" Winfrasoft ومقرها في المملكة المتحدة، أنها وجدت الحل للمشكلات التي نواجهها أثناء اختيارنا لكلمات المرور الخاصة بنا، خصوصا في عالم باتت فيه التطبيقات كثيرة فازداد استخدام كلمات المرور والحرص على عدم نسيانها أو عدم استطاعت أحدهم سرقتها.


ومن خلال تطبيق الشركة الجديد الذي يحمل إسم PINgrid، تعد الشركة بأمرين: الأول هو أنها ستؤمن لكم كلمة مرور لن تنسونها والثاني أن كلمة المرور ستتغير دائماً وذلك للتخفيف من حالات سرقتها.
هذا التطبيق هو كناية عن شبكة مكعبات 6X6 من الأرقام المتغيرة باستمرار والتي يمكنك تحميلها على الهاتف الخاص بك أو سطح المكتب.
وكل ما يحتاج إليه المستخدم هو أن يتذكر شكل الشبكة المصنوعة من 6 مكعبات وإدخال الأرقام التي تظهر في المكعبات كلما أراد تسجيل دخوله. وفي الوقت نفسه، تتغير كلمة المرور أة الأرقام في كل مرة يسجل فيها المستخدم دخوله، في حين يبقى الشكل ذاته. ولكن المشكلة تكمن في أن معظم التطبيقات والأمور التي تطالب بكلمة مرور، تعمل على الأرقام وليس على الأشكال والشبكات، وفي حال سيتم استخدام هذا التطبيق في المستقبل، فهل ستقوم الشركات والتطبيقات الأخرى باتباع هذه الميزة بدلاً من إدخال الأرقام ككلمات مرور؟ ويمكنكم مشاهدة الفيديو الخاص الذي يعرفكم على كيفية عمل هذا التطبيق هنا:


 


[[video source=youtube id=YshA42jh5kg]]


 


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم